المؤتمر الناصري العام

أنت متواجد في :

رسالة إلى الأخوة الناصريين

من حق كل مواطن أن يعبر عن رأيه .. ومن حقه أيضا أن يترشح .. ومن حقنا أن نذهب إلى الصندوق ونختار من نريد .. فقط بالحسنى ..وأن نحترم الجميع دون إساءة لأحد.. رجاء إلى كل مواطن وإلى كل ثائر شارك في الميدان أن يتعفف عن استخدام أية عبارات أو ألفاظ خادشة للحياء أو تسيئ للأخرين .. عبر عن رأيك كيفما شئت .. انتخب من تشاء .. دافع عن من تشاء .. لكن لا تسب أحدًا لمجرد أنه خالفك في الرأي.. أنا شخصيا مقتنع تمامًا بأن المواطن عبد الفتاح السيسي هو التعبير الأنسب تمامًا لهذه المرحلة..

اقرأ المزيد...
 

رسالة إلى الأبناء والأخوة والأصدقاء

رسالة إلى الأبناء والأخوة والأصدقاء من رسالة إلى شبابنا الثوري النقي المخلص الذي ضرب أروع الأمثلة بنضاله الثوري وجسارته وشجاعته وتمكنا جميعا مع جماهير شعبنا كل جماهير شعبنا أطفالا وشبابا وشيوخا .. رجالا ونساء.. من أن نحقق أعظم ملاحمه الثورية... ضد أعتى نظام استبدادي سواء نظام مبارك أو نظام الجماعة الفاشية..
عفوا .. للأسف الشديد يردد البعض شعارات من قبيل يسقط حكم العسكر .. يسقط حكم الجيش .. وتناسى البعض منهم أن القوات المسلحة انحازت إلى ثورة الشعب وتلقت الأمر من جموع شعبنا فحققت وبانحياز تام للشعب خلع حسني مبارك.. واستجابت القوات المسلحة مرة أخرى لنداء شعبنا ومطالبات معظم القوى والأحزاب السياسية بالتدخل لتحقيق إرادة الشعب وهو ما تحقق بعزل محمد مرسي وإنهاء حكم الجماعة الارهابية

اقرأ المزيد...
   

حلقة النقاش القومية حول الناصريون وتحديات المستقبل

حلقة النقاش القومية حول الناصريون وتحديات المستقبل
( نحو رؤية ناصرية لمواجهة التحديات والأخطار التي تهدد وطننا الغربي)

بدعوة من الأمانة العامة للمؤتمر الناصري العام عُقدت حلقة النقاش القومية على مدار جلستي عمل، الأولى يوم الثلاثاء 20 يناير، والثانية يوم الأربعاء 4 فبراير 2014.
وشارك في الحوار كل من الأخوة: ( وفق الترتيب الأبجدي):

اقرأ المزيد...
   

نحو ثورة عربية شاملة في مواجهة العدوان الصهيوني على أرضنا العربية في سوريا

(نحو ثورة عربية شاملة في مواجهة العدوان الصهيوني على أرضنا العربية في سوريا)
علي عبد الحميد علي
الأمين العام للمؤتمر الناصري العام

يأتي العدوان الصهيوني الغاشم على الأرض العربية السورية واستهدافه لأبناء شعبنا العربي وقواته ومقدراته تجسيدًا لحقيقة الكيان الصهيوني الغاصب وعدوانه المستمر على الوطن العربي.
إن هذا العدوان هو حلقة من حلقات استهداف أمتنا ومحاولة تركيعها للقبول بالاستسلام المهين.
إن دلالات هذا العدوان واستهدافاته لا تقف عند حد، وإنما يأتي في سياق التواطؤ الصهيوأمريكي مع أطراف إقليمية وعربية مشيوهة..

اقرأ المزيد...
   

آخر الأخبار

القائمة الرئيسية

Who's Online

We have 5 guests online